الجمعة، 3 سبتمبر 2010

أنــا





أنا لستُ إلا مدينةً
تصحو على حلم ٍ .. لتنام على آخر

أنا لستُ إلا زورقاً
أخطأ في ليل ٍحالكٍ طريقه

أنا لستُ إلا غيمة ً
في صيف ٍحارق ٍ.. تلاشت دونما إمطار

أنا لست إلا طفلة ً..
تجد كل سعادتها.. في لعبة ٍ صغيرة
وحين يحلّ المساء ..
تغفو على كتفِ حكاية !!

هناك 9 تعليقات:

غير معرف يقول...

جميلة جداً

Haider alSoodanee alIraqi يقول...

أحتاجُ أن أركُلَ بَعضَ الوَردِ في طَرَفِ الحَديقة
مُتَلَصِّصاً حَولي
بأنظارٍ صَفِيقة
وأُخَبِّىءَ الطِّينَ بِكفّي
ثمَّ أملأَ خِلسَةً ..
بهِ جَيبَ الصَّديقة
أحتاجُ أن أنسَى وَلَو لِدَقائقٍ
مَعْنى الرُّجولَة
أحتاجُ أحياناً إلى بَعضِ الطُّفولة
...

يوسف يقول...

بدايه موفقه استاذتنا الغاليه

Zakia Najim يقول...

الشاعر ذو الجناح .. حيدر ..الصديق النقي دوماً كامتداد مشاعره على صفحاته البيضاء
جميلٌ هو حرفك المتوقد هنا
حينما تشتعل النيران
لا تخلف وراءها سوى الرماد
ولكن حين تعلن المشاعر اشتعالها
يبقى بالقلب لهيبها دون انطفاء.. تقديري لحضورك .. أستاذي وأخي

Zakia Najim يقول...

بعض أنواع المرور يستوقف المشاعر
لتنثر له الحروف الشكر إحساسا.. عميق شكري وتقديري لحضورك أخي ورفيق طريقي الطويل .. يوسف

hatem said يقول...

جميلة جداً , سلمت أناملك
حاتم سعيد

غير معرف يقول...

مررت وتذوقت بأستمتعت
رغم زحام الحياة الا ان الجميل يبقى ويزداد جمالاً
لي عودة في القريب
ابو مشاري

Zakia Najim يقول...

أخي حاتم ..
روحك الجميلة حينما تحلّق هنا تذكرني بعصافير الحقول بالريف المصري .. وانسيابية المياه بنهر النيل .. من القلب شكراً لحضورك

Zakia Najim يقول...

أخي أبا مشاري .. هكذا هو ديدن الحياة ، مزدحمة على الدوام وتعلونا سحنة التقصير حينما تذكر من يهمنا أمرهم ونحرص على وجودهم بحياتنا ، سعيدة بمرورك .. لدي سؤال صغير : هل أنت " يوسف أبو مشاري " أم شخص آخر ؟؟
شكري وتقديري لحضورك